Tuesday 4 July 2017

الأشياء طفل عبر الإنترنت في نيجيريا 13


ايم الأولى الحوامل البقاء في المنزل زوجة ومومياء ليكون. أود toknow أين يمكنني شراء ملابس الطفل على الجزيرة على سبيل المثال إيكويي، ليكى السادس المنطقة. وأنا أعلم أن هناك الكثير من المحلات التجارية مثل طفل RUFF N TUMBLE ولكن أنا طعاما حصلت على الكثير من الميزانية. أعرف أنني يمكن الحصول على الجيد منها وبأسعار معقولة في بالوغون وسوق tedosho ولكن الآن أنا غير قادر على الحصول على نفسي thereas أنا ثقيلة جدا. لذلك أنا أتساءل عما إذا كان يمكن أن تحصل على المشورة وإلى أين أستطيع الحصول على هذه الملابس. نطاق سعري يتراوح بين N400-500 عن الزي. أنا لن تمانع إذا smeone من abraod تبيع من هذا القبيل في نطاق سعري. أنا أعرف الكثير من الجماعات بريمارك بأسعار معقولة تماما كما اعتدت totrade onthose قبل بضع سنوات. كما هو pssible للحصول على هذه الملابس في بلدة الصين في إيكويي. سمعت لديهم الملابس بأسعار معقولة. وأنا أيضا أتساءل عما إذا كان السوق oniru في ليكى أو ajah السوق لديها بعض كذلك. وأنا أعرف مركز التسوق ikota تبيع هذه ولكن أيضا ايم التخمين أنها قد epretty مكلفة هناك. يمكن للشخص الثابتة والمتنقلة تأكيد هذا بالنسبة لي الثابتة والمتنقلة ملاحظة أنني لا أريد درجة 1 أو اليدين الثانية. وأود أن الواقع يفضلون المحرز في نيجيريا أو الصين أو كوريا. بقدر ما هي جديدة وبأسعار معقولة. يجب أن نضع في اعتبارنا الملابس bbies ثا outgrw بسرعة لذلك لن يجعل الإنفاق الشعور 2K على والزي الذي سيتم ارتداؤها في فترة 3 أشهر. شكرا جزيلا. وآمل أن الحصول على كميات من الاستجابة. مبروك مقدما. إذا ش تريد بريمارك الاشياء ويمكن الحصول على المال تزوجنا لي قبل يوليو 5th يمكن أن تساعد ش تسوق هناك (في سعرها المحدد، أنا لا أميل بيع) وجلب ماركا لك على زيارتي الشهر المقبل.

No comments:

Post a Comment