Monday 7 August 2017

البيج الوردي


إذا you8217ve قراءة أخرى اللون أو التي تركز على اللون بلوق تصميم، you8217ve المرجح شهدت قدرا كبيرا من الضجة على بعد حوالي ضرر كبير، وعادة جدا تستخدم لون محايد 8211 البيج. ولكن ليس أي البيج والبيج مع مسحة حمراء. ويعرف أيضا باسم 8220pink beige.8221 حتى إذا كان لديك أي فكرة عما I8217m نتحدث عنها في هذه النقطة، you8217ve لا شك ينظر إليه في العمل. حسنا، الآن يجب علينا جميعا أن نكون على البيج نفس الصفحة، وجميع المحايدين، لهذه المسألة، وتأتي في العديد من مختلف 8216flavors8217 بسبب النغمات الخاصة بهم. والأكثر شيوعا ينظر هي البيج الصفراء (مثل الكريمات، تانس، ذهبية، الكاكي)، ومنها الوردي العش. واحد من الأخطاء المنزل الأكثر شيوعا هو أن نفترض أن المحايدين ألوان العالمية التي كل شيء يبدو جيدا 8211 حتى الطلاء البيج غرفة، تثبيت البلاط البيج وشراء الأثاث البيج. في الواقع، فإن العكس هو صحيحة 8211 المحايدين من المرجح أن الصدام الواضح في المساحة الداخلية، وأكثر تقلبا مما تظن. كل هذا يعود إلى النغمات. لاحظ الفرق بين هذه غرفة نوم اثنين 8211 كلا زينت مهنيا: انظر الفرق الفضاء الثاني يعمل بشكل أفضل من ذلك بكثير، don8217t كنت توافق على ذلك لأن كل من البيج لها نفس مسحة 8211 الأحمر. في أول (نشرت في مجلة صغيرة تسمى 8220Architectural دايجست، 8221 وأود أن أضيف)، يتم خلط البيج الأصفر والوردي، مما أدى إلى التصميم الذي هو مجرد قليلا قبالة حالة جيدة. وأنا أعلم، you8217re ربما التفكير أن م الموافقة المسبقة عن علم doesn8217t تبدو سيئة للغاية. حسنا، it8217s لا. هناك الجناة أسوأ بكثير من وجود مثل هذا المطبخ: هل ترى ذلك الأرضيات وأسطح الأصفر، في حين أن خزائن وباكسبلاش هي الوردي / الأحمر. هذا النوع من لون المطبخ 8216scheme8217 هو أمر شائع جدا 8211 خاصة في المنازل المواصفات التي بنيت من قبل المطورين تركز على تحقيق أقصى قدر من الأرباح، وليس الداخلية جودة التصميم. النغمات متطابقة في مختلف المواد لجعل الوضع لزجة 8211 عادة، that8217s واحد من الصعب على الشخص العادي للتعبير. مجرد شيء يشعر 8220off.8221 بعيدا. وهذا يوضح لماذا يقول العديد من الاستشاريين لون وغيرهم من الخبراء يجب البيج الوردي حرق في المستوى الخامس من الجحيم إلى الأبد. أنا إعادة صياغة، بطبيعة الحال. هناك حقا شعور سلبي عاطفي بين بعض المهنيين اللون حول البيج الوردي، وبالرغم من ذلك. صحيح، كما رأينا، في الأيدي الخطأ يمكن أن تكون النتائج كارثية. البيج الوردي لا تميل للعب لطيفة مع الآخرين 8211 يمكن أن يقال الشيء نفسه بالنسبة الأشكال الأخرى. لكن isn8217t أن حيث يمكن للنفس هؤلاء المهنيين تساعد عملائها. لذلك، وأنا أكتب هذا مع وحيدا، والصوت بعد معين في الدفاع عن البيج الوردي إذا didn8217t البيج الوردي الوجود، من شأنه ولا هذا: أو أنا لم أذكر this8230 الأول، لأحد، ولست خائفا من اللون البيج الوردي. It8217s الواقع تماما المنقذ إذا كنت تعمل مع الخشب الصلب أو بلاط الأرضيات مع مسحة حمراء (وليس ذلك بكثير إذا كان لديك تلك الأرضيات البلوط polyurethaned الطبيعية). أعتقد it8217s نوع من مثل 8220going مع الحبوب، 8221 بدلا من محاربة ما لديك. فمن طبيعتي في محاولة والعمل ضمن القيود التي تفرضها الظروف الحالية إلى أقصى حد ممكن وعملي. بالطبع، إذا كنت don8217t أحب أن ننظر من البيج الوردي وكان لديك بعض بلاط الأرضية في وجهك أو كونترتوب في ذلك هوى، قد تضطر إلى إجراء استثمارات أكبر لتغيير الخاص بك (السيئة مصمم تحذير نكتة) طرق اللون. صدقوني، أنا أعرف كيف اللون مربكة يمكن أن يكون أخذت عدة دورات في الهندسة المعمارية لون ولون النظرية وهناك دائما أكثر للتعلم. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة مهنية اللون، ويسرني أن تقديم خدمات استشارية لون بلدي. تحقق من موقعي الأعمال لمعرفة المزيد أو في الاتصال بي موافق، عظيم I8217ll بحث عن البريد الإلكتروني الخاص بك. أحتاج الاقتراحات. لقد اشترى لا يقل عن 100 في عينات الطلاء وcan8217t يبدو للعثور على البيج المناسب للغرفة عائلتنا والممرات. بلدي أريكة هي الكهرمان الداكن مع الوسائد الشوكولاته التي لديها أزرق فضي، والذهب الأصفر طفيف، واللهجات البيج خوخي. الستائر هي الشوكولاته ولدينا أثاث خشب الماهوجني. والأرضيات الخشبية هي البلوط الخفيفة. نحن بحاجة إلى that8217s البيج على الجانب أخف وزنا، ولكن doesn8217t الحصول على جرفت والبحث دسم جدا، ولكن مع NO النغمات الخضراء. لون وجدنا أن تبدو الأفضل هو 8216Harmony8217 AF90 التي كتبها BM، التي لديها مسحة الوردي قليلا. ومع ذلك، سيكون لدينا مطبخ، التي تقع بجوار غرفة العائلة يكون 8216Powell Buff8217 بن. مور. وهو البيج الأصفر. لدينا غرفة الطعام 8216Old بلانك Trail8217 كلارك كنسينغتون في لندن، وهو البني المخضر. يمكنك تقديم أي اقتراحات من اللون الحار الذي قد يكون في منتصف البيج وردي والبيج الأصفر مع أي النغمات الخضراء اللون يمكن أن يكون محبطا، can8217t انها بلدي اثنين سنتا: أعتقد أنك سوف تحتاج إلى نقل خارج نطاق البيج ل العثور على لون غرفة العائلة. أو، ربما المطبخ يمكن رسم لون آخر من البيج الأصفر لست متأكدا ما هي التشطيبات الخاصة بك في هناك. دون رؤية الصور من غرفة عائلتك، فإنه من الصعب بالنسبة لي أن صورة ما هو أكثر المهيمنة 8211 النغمات الحمراء من الأثاث الخاص / لهجات أو الكلمة البلوط الأصفر (الذي I8217m افتراض يعمل من خلال المطبخ). A، الأخضر الطبيعي ترابي (مصنوعة من الأصفر، صامتة مع تكملة لها، أحمر) يمكن أن تعمل في بعض الأحيان للمساعدة في الزواج هذه النغمات المختلفة، ولكن لون الطلاء لا يمكن أن يقف وحده، ويحتاج إلى أن تتكرر في أي مكان آخر في الغرفة. إذا كنت ترغب في مواصلة هذا الحوار والتعرف على خدماتي التشاور اللون الظاهري، يرجى الاتصال بي مباشرة من خلال موقع الويب الخاص بي (kellyrogersinteriors. com). حظا سعيدا وأنا أتفق تماما أنه يجب لفة فقط مع البيج الوردي أحيانا بدلا من محاربتها. لكن I8217m وجود صعوبة في معرفة كيف نفعل ذلك ونحن واحدة من تلك المنازل انقلبت باني حيث المحدد الأسطح لتبدو لطيفة جدا it8217d بيع بشكل جيد، هيه. لدينا الحمام الرئيسي بأكمله هو كل أشكال مختلفة / الأحجام من اللون البيج الوردي بلاط السيراميك مرقش كيندا. حرفة هي الخشب الخفيف، أغمق قليلا من القيقب الجدران عرجاء contractor8217s أساس أصفر كريم beigey، وتقليم أبيض، والجدار لهجة على المصارف هو ORANGE. ونحن في الواقع حقا أحب اللون البرتقالي، ولكنه doesn8217t تبدو جيدة مع جميع التشطيبات الصلبة في الحمام. الباب مفتوح في كثير من الأحيان وthere8217s أيضا مدفأة الغاز نظرة خاطفة من خلال ذلك يمكننا أن نرى دائما في الحمام الرئيسي من غرفة النوم الرئيسية. (يضم غرفة نوم وأيضا جدار البرتقال، وبما أننا نحب لون لتزيين غرفة نوم كاملة مع لهجات رانغي.) أنا can8217t لحياة لي الخروج مع لون الحمام الرئيسي أنه مكمل للالبلاط البيج الوردي، يساعد التعادل في خزائن من الخشب الخفيفة، ومع ذلك لا تزال تبدو جيدة عندما يمكننا أن نرى ذلك من غرفة نوم رئيسية لدينا والتي لديها أيضا أنه مشرق جدار البرتقالي لهجة. (يبدو أن الجميع يقول لاستخدام البلوز للذهاب مع البيج الوردي، ولكن زرقاء اشتباك كيندا مع البرتقال، يمين) منزلنا هو غريب جدا، هاها. We8217re لا يزال التراجع عن الكثير من ما فعلته بناة على الأقل حصلنا على صفقة القاتل على ذلك. مرحبا فرجينيا 8211 الأزرق هو مكمل للبرتقالي على عجلة الألوان، بحيث يمكن أن تعمل (على الرغم من أنك سوف تحتاج لمشاهدة النغمات هناك، أيضا). مع مثل هذا الوضع، you8217re أفضل حالا في محاولة للتعامل مع الحمام على حدة، بدلا من القلق حول كيف يبدو من غرفة أخرى (لأنك يمكن أن يغلق الباب إذا كان يزعجك). أنا موجود للتشاور اللون الظاهري إذا كنت عالقة يمكنك الاتصال بي عبر موقعي الأعمال 8211 http://kellyrogersinteriors. com/476613/contact/ بفضل كيلي لدينا الوضع غريبا بعض الشيء لأننا can8217t مجرد إغلاق doornot لن يؤدي إلا لدينا القط فتحه، ولكن لدينا موقد نظرة خاطفة من خلال ذلك يمكنك أن ترى دائما لون الجدار. (وأنا أعلم، وا أسفاه، هاها.) أنا حقا أقدر لك وزنها في I8217m على وشك أن السفر لبضعة أسابيع ثم it8217s مجنون فترة الاعياد، ولكن I8217m ارتباطك موقعك لتكون مرجعا في حال أريد أن تتبع لكم بانخفاض واستئجار أنت. ومهلا، لماذا it8217s يستحق، هل فكرت في التحقيق Helpouts من جوجل It8217s برنامج جديد (في مرحلة تجريبية الآن، ولكن يمكنك الانضمام عندما تطلق) التي تسمح لك لأخذ الأجرة على جوجل دردشة الفيديو الجماعية، والتي قد تكون رهيبة لصرف رواتبهم ل الإجابة على أسئلة سريعة قليلا من المستخدمين مثل هذا واحد، وخصوصا ان الجميع لديه قرص مع الكاميرا التي يمكن أن تأخذ فقط إلى غرفة في السؤال. I8217m باستخدام Helpouts من لبلدي الأعمال التجارية عبر الإنترنت التي يرجع تاريخها التدريب وI8217m العثور على أنه من المفيد حقا لدغة الحجم QampA مثل هذا في نقطة بأسعار في متناول الجميع فقط كان للمشاركة، من بيز صغير واحد إلى آخر. هتافات مرحبا فرجينيا 8211 أني فقط كنت أتأكد من Helpouts من Google تبدو مثالية للتشاور افتراضية هل يحدث لديها أي رموز دعوة لنعطيه واسمحوا لي أن أعرف، وذلك بفضل لطرف مرحبا كيلي أنا don8217t، ولكن it8217s فعلا جمهور الآن لذلك يجب أن تكون قادرة على توقيع للتو بنفسك (أتمنى they8217d تعطيني وصلة التابعة أو أي شيء.) أرسل لي وصلة إلى القائمة الخاصة بك عندما يذهب الألغام الحية لا تزال معلقة أعتقد أن لديهم لتقديم طابور هائل من خلال الحصول على ولكن we8217ll أن يكون كل من هناك في نهاية المطاف. هتافات هل هناك أي طريقة لمعرفة المواصفات لون الجدار في غرفة النوم جميلة نشرت أعلاه مرحبا ساندرا 8211 تابعت درب التفصيلي إلى مصدر الصورة، وتتم الإشارة إلى بنيامين مور اللون 8216Seaside Sand8217. على الرغم من أنه isn8217t واضحا إذا كان هذا هو وجود تطابق اللون البصرية من قبل المؤلف بلوق، أو إذا جاء المعلومات من مصمم نفسها. لا تتردد في التحقق من ذلك لنفسك 8211 وdon8217t ننسى أن هذا اللون من المرجح أن تبدو مختلفة جدا في الفضاء الخاص http://www. thelennoxx. com/browse-by-style/classic/interior-designer-tara-seawright - / البحث في الشباك لمزيد من المعلومات حول البيج الخنصر، أنا قلت لتجنب ذلك بسبب البلوط في مطبخي ولكن يجري بعمى الألوان، وأيضا أنا قد كما يكون جيدا 8230 كيف يمكنك معرفة البيج الخنصر البيج جيدا يفعل. اذا نظرتم الى ما وضعوا في كل لون الطلاء يمكنك فك هذا القبيل مصمم أوصى مانشستر تان لمطبخي سفرة معيشة 8230 جميع مفتوحا ولكن أنا don8217t مثل كيف رانغي، ضارب الى الصفرة ذلك looks8230 أريد أكثر نظافة وبياضا ولكن اللون البيج لكن don8217t معرفة كيفية تجنب النغمات وردية اللون. بفضل أنت على الطريق الصحيح 8211 مسحة هو لون في الرسم it8217s عنصر، وليس ما يبدو لون الطلاء مثل. على سبيل المثال، الرمادي الأرجواني ذ لديه مسحة حمراء it8217s على لون الأحمر الذي جعلها تبدو الأرجواني (عند مزجه مع الأسود والأبيض). ليس هناك شيء مثل مسحة الأرجواني، وليس هناك لون أرجواني في صياغة الطلاء. في حين أن ما كنت واصفا الأصوات مثل الإعداد المناسب لمانشستر تان، أن doesn8217t يعني بالضرورة عليك أن تحب اللون. يجب عليك خيارات أخرى. ابحث عن الرمادي المخضر الخفيفة (مسحة صفراء) إذا كنت ترغب في الرمادي أو greige والتنسيق مع الخشب الأصفر. وأسهل طريقة للكشف عن مسحة هو سحب مجموعة من البيج (أو رمادية) رقائق الدهان ووضعها بجانب بعضها البعض. You8217ll نرى أن بعض الوردي نظرة أو الأرجواني (مسحة حمراء)، في حين تظهر آخرين الذهب، الأصفر، أو الأخضر (مسحة صفراء). I8217m للمشاورات الظاهرية (kellyrogersinteriors. com) إذا كنت لا تزال عالقة 8211 ونتمنى لك التوفيق وأتمنى وأنا أقرأ هذا قبل وحتي كامل SW منزل جديد العملي بيج وتبدو كبيرة على رقاقة الطلاء حتى أنها رسمت المنزل بأكمله مع أن البيج الوردي وهناك لا شيء عمليا حول بيج العملي. كان علينا أن إعادة طلاء المنزل بأكمله قبل أن نتحرك في، كان هناك أي وسيلة يمكن أن أعيش مع هذا هتاف اشمئزاز، الآن بعد أن أمر محبط إذا كنت رسمت البيت كله نفس اللون مرة أخرى، قد تلاحظ أن يبدو مختلفا في كل غرفة. إلا إذا كنت تفعل / الجدران من البيض الأبيض، يمكن أن يكون في كثير من الأحيان صعبة للغاية للعثور على لون واحد الذي يعمل ايضا على قدم المساواة في جميع أنحاء منزلك (اعتمادا على حجم والتخطيط والتوجيه والضوء الطبيعي، المواد الموجودة، الخ الخ). هذا هو واحد فقط السبب فإنه عادة ما يكون من المستحسن استخدام ألوان مختلفة في أماكن مختلفة. نأمل لكم تتمتع منزلك الجديد أشعر ألمك أنا فعلت نفس الشيء الرتق الأسبوع الماضي التي رسمها البيت كله مع بيج العملي والكراهية الشجاعة لها وردي لذلك أنا أعتبر can8217t. بدا شيء من هذا القبيل على حامل، وحقا didn8217t حتى تبدو مثل هذا حتى يجف أسفل على طول الطريق. القرف. ما رهيب، الدرس مكلفة. أيضا، لدي حرفة البلوط وit8217s مجرد كابوس الكلي. I8217m وجود شخص في بضعة أسابيع لإعادة رسم غرفة المعيشة على الأقل حتى أتمكن من الوقوف الجلوس في هناك مرة أخرى. ما لون ذهبت مع I8217m تسير على طول الطريق في الاتجاه الآخر بشيء مثل بنيامين Moore8217s روكسبري الكرمل حتى أتمكن من جعل it8217s SURE والترحيب الحار. الموت لوردي اللون البيج جانا، آسف لسماع ذلك. لقد رسمت كثيرا منذ ذلك الحين (وهذا حدث قبل سنوات عديدة لنشر الذي لا يزال يتعافى منه. هاهاها). البيج الأكثر محايد (أي الصفراء، لا الخضراء، لا النغمات الوردي) يمكن أن تجد لي هو SW اتيه. I8217ve رسمت كثيرا مع ذلك، ولكن في هذه الأيام المحايدين تتجه نحو الرمادي والبيج. استخدام اتيه لمقارنة الألوان ل، إذا it8217s أي بينكر من ذلك، البقاء بعيدا شراء ربع العينة ورسم جزء كبير من الجدار. وسوف ترسم أبدا من عينة مرة أخرى وأنا جريت عبر بلوق الخاص بك والحب شكرا أواجه مشكلة مع الخنصر بلاط الأرضية البيج الذي هو في مطبخي. هو العلامة التجارية هتاف اشمئزاز الجديد. وبما أنني can8217t تغيير الكلمة، يمكنني تغيير العدادات وطلاء خزانات والجدران. هل لديك أي اقتراحات للألوان انا منفتح على أي لون من شأنها أن تقطع مع هذا الطابق. شكرا لأي النصيحة التي قد تقدم. شكرا لكم على القراءة، وبالنسبة لسؤالك. المفتاح لخلق الانسجام اللون في المطبخ الخاص بك هو دمج الأسطح ولون الطلاء (ق) التي لديها نفس مسحة كما الطابق الخاص بك. لذلك، مسحة حمراء. عندما يتعلق الأمر ألوان أو مواد معينة، وأنا عموما don8217t تقديم توصيات في هذا المنتدى، وخصوصا أنني don8217t يكون السياق الكامل لمعضلة لونك. إذا كنت مهتما، أنا أقدم مشاورات اللون افتراضية 8211 يمكنك الاستفسار على موقع الويب الخاص بي، kellyrogersinteriors. com. شكرا، ونتمنى لك التوفيق لكم نحن فقط انتقلت الى منزلنا الجديد الذي رسمت كل 8220primer8221 الأبيض، وI8217m محاولة للعثور على البيت كله محايدة البيج / لون تان الكمال. لدينا الخنصر السجاد البيج في كل مكان، والخنصر أريكة تان / رمادي داكن في غرفة المعيشة. لقد انتهيت للتو طلاء الغرفة الأولى، حمام سيدنا، في Kwal8217s النبات بيج، وهو ما يبدو أن يكون النغمات الصفراء وتشتبك بشكل رهيب مع السجاد البيج الخنصر. للأسف، وأنا فعلا مثل النبات البيج ونحن نميل إلى مثل تزيين في اللون الترابي الدافئ في جميع أنحاء منزلنا وليس رمادية، ولكن السجاد الخنصر / أريكة يثبت الصعب أنا حقا don8217t تريد الجدران البيج الخنصر. لست متأكدا أين يذهبون المقبل لدينا خزانات البلوط، والأبواب، وتقليم الظهور بها. كان I8217ve القضايا لسنوات مع المطبخ لدينا، إلى النقطة التي I8217ve فعلت القليل جدا في طريق الإعادة عليه. عندما بدأت القراءة عن النغمات، وأخيرا وترد عليها: تلبيسة والأرضيات لديها مسحة صفراء، وعدادات لديها مسحة وردية، ومسحة مجلس الوزراء هو البرتقالي (على ما أظن). منذ I8217ve لا أحب الجدران أو الأرضيات، ولكن يمكن أن أعيش مع العدادات، I8217m تبحث عن البيج دون أي الأصفر إلى ذلك. مانشستر تان doesn8217t ننظر الحق في ذلك I8217m يميل نحو برادستريت بيج. مرحبا كيلي، وذلك بفضل لهذا المنصب لدي سؤال عن you8230 بلدي المطبخ والحمام تبدو مماثلة تماما لالمطبخ قمت بنشرها أعلاه، أساسية جدا باني، والكامل من نفس الأصفر الجميع الجرانيت منغم والمطابخ mothers8217 يستطيعون، ومع جدا وردي اللون البيج باكسبلاش الحجر الجيري والأرض حتى السقف في الحمام. أواجه مشكلة في فهم كيفية تحييد البيج الوردي من الحجر الجيري في كل الغرف. على سبيل المثال، وأنا أستمتع حقا ماكياج ونفهم أن المخفي الأخضر يمكن تحييد نغمات أحمر / الوردي في الجلد. ولكن أنا don8217t فهم كيفية تحييد اللون عن طريق ملء الغرفة مع الألوان الأخرى، مقابل طبقات لهم كما تفعل مع مستحضرات التجميل. هل نظرية اللون في أعمال الديكور الداخلي وبالمثل دش الحمام الطابق الحجر الجيري في السقف، مع الجدران الثلاثة الأخرى تجانب إلى كرسي عال السكك الحديدية level8211so يمكن أن أرسم مساحة الجدار لدي الأبيض مع النغمات الخضراء إذا لم يكن كذلك، ما هي الطريقة الصحيحة لفهم thisA منذ فترة وصلتني تعليق من قارئ الذي قال يا ماريا، كره لالبيج الوردي هو مجرد سخيفة. صحيح التعليق إذا كنت لم أر ما رأيت إيف الحق حتى بالنسبة للسجل، وهذه هي صور عشوائية لقد وجدت من القوائم متعدد الأطراف، لذلك ستحصل مجرد لمحة من كم هو سهل أن نفترض أن البني الفاتح بلاط / عدادات / السجاد، هو لوحة الألوان الأكثر محايد لمنزلك. مصدر مصدر مصدر مصدر مصدر مصدر مصدر مصدره لماذا يجب أن يكون لكل شركة الطلاء والبلاط، كونترتوب والسجاد مخزن كل قسم من الألوان مقسوما مسحة. في غضون ذلك، حتى يحدث ذلك، والتأكد من أن كنت لا اختيار اللون البيج الوردي ما لم يكن مقصودا تماما، تحميل يبوك والحصول على النغمات الخاصة بك مباشرة بالإضافة إلى الحصول على بلدي 75 الألوان مكافأة مع النغمات المدرجة حسب الفئة خالية تماما إذا كنت الديكور ومصمم، سجل لبلدي اللون الحقيقي ورشة عمل الخبراء لمعرفة كيفية اختيار النغمات الصحيحة لعملائك. مواعيد يونيو في تورونتو إذا كنت ترغب في منزلك لملء لكم مع السعادة في كل مرة كنت تمشي في، ج ontact لي. للتأكد من النغمات في منزلك على حق، والحصول على بعض عينات كبيرة 35 الردود على ماذا الوردي البيج ينبغي إلغاؤه إلى الأبد سيكون موضع ترحيب الألوان مقسوما النغمات. أنا بالتأكيد لا أعتقد البيج الخنصر يجب منع الأبد لأنها يمكن أن تكون جميلة عندما رتبت وانضم مع الألوان الأخرى التي تظهر عليه. ومع ذلك، أعتقد أن بناة ينبغي بالتأكيد البقاء بعيدا عن ذلك تماما لأن لها حقا كابوس أن يكون لادراك التعادل في مخطط اللون مع قمم الخنصر مضادة، والبلاط الأصفر وخزانات الحمراء 8211 وتبقي لي في مجال الأعمال التجارية ولكن هو لا حقا تفعل أي منزل عدالة. أعتقد أن بعض بناة مجرد استخدام البلاط الأسبوع شرائه ووضعها في المنازل مع خروج الاعتبار لون بقية النغمات. أنها لا تبدو مثل المساعدات واحد عصابة كبيرة عندما ترى على الجدران 8211 حتى حمي والإجمالي. تخلخل تلك الصور MLS كبيرة اعتدت عليها في كل وقت، فهي ملهمة جدا لبلوق وظائف ماري، إنكم على ما يرام في لافتا إلى ما هو واضح. شكرا لك على استخدام ما لا تفعل الصور لجعل وجهة نظرك. في مجال اختصاصي، ويستخدم Silestone بيج أوليمبو كثيرا ما لون محايد عند إعادة تشكيلها الناس من المتاجر الكبرى. ولكن كان لا نعمل دائما، وغالبا ما تكون غرف في نهاية المطاف تبدو وكأنها صورك في هذا المنصب. ما هو مسحة من Silestones بيج أوليمبو بيكي بريندا آدمز يقول: كان منزل intire بلدي السجاد البيج الخنصر عندما كنا شراؤها، وأنا لا أحب ذلك، وعلق عدد قليل من الناس أن السجاد كان لون محايد لطيف، ولم أستطع فهم لماذا لم أكن مثل ذلك، واسنت محايد بالنسبة لي، أنا مزقت كل شيء، وضعوا صفح من خلال الخروج، لم يكن لدي أي فكرة عن مدى أهمية هي نغمات تحت، لماذا طعاما للstoresHave هل فكرت في كتاب خاص للمحلات، فإنها تحتاج إلى تعليم بقدر كما مالكي المنازل، مجرد التفكير، ولكن من شأنه أن يساعد الآلاف من الناس مع اللوحة بها، إذا ما كان لمساعدة مع كتبة متجر بيع الطلاء الذي لا يفهم النغمات، يجب بيع كتابك الحق جنبا إلى جنب مع رقائق الدهان، لقد اهدر غالون من الطلاء لأنني لم أكن أعرف شيئا عن النغمات، وقد لطيفة اليوم، بريندا ايم العمل على الإعدادية لتنظيم منزل للبيع لسيدة الذي قال لي كان لها البيت كله محايد ولم تكن في حاجة إلى أن يرسم. ذهبت من قبل إلى حجم عنه، وكان عليها أن أشرح لها أن لها الجدران البيج والأرضيات وكانت عدادات البرتقال في الواقع، والوردي، ولها الصفراء مثل مفتاح الضوء ذهب في 8211 بعد أشير، وقالت انها حصلت عليه. لقد فعلت ذلك لالتشاور اللون على الفور وتأجل انطلاق للبعد انجاز اللوحة :) كان-البيج الوردي في الصورة الأولى الخاصة بك لون غرفة عائلتنا عندما كنا أول شراؤها منزلنا. في غرفة الجنوب والغرب المنحى مع كمية لا بأس بها من النوافذ، وكان مثل الذين يعيشون في فرن الطين في فصل الصيف. ايم متأكد من أنك قد يكون له مجال في اليوم هنا، كما تم رسم المنطقة المجاورة لمانيلا اللون الأصفر والبيج وكان الفارق الملحوظ جدا لأن الجدران التقيا في زاوية منفرجة (درجة gt90). كان لدينا طلاؤها غرفة العائلة SW النافاهو الابيض لمساعدة تنسجم مع البيج مانيلا، وعلى الأقل فعلا تساعد على تهدئة الأمور باتجاه آخر. ربما يمكن أن تفعل في وقت آخر على ما يجب القيام به عندما منزلك لديه الكثير من الجدران التي تجتمع في زوايا منفرجة. أعتقد أن إجابة واحدة واضحة تتمثل في استخدام تقول نفس اللون throughout8230 روبن jurovich: لقد تم العمل مع العميل الذي يحب يحب رمادي داكن ولكن يريد كل شيء خفيف. هل تعرف كم عدد الحوامل الطلاء مررنا ليرة لبنانية لأنها أرادت رمادي داكن مع مسحة وردية اللون. لقد كان واحدا من الوظائف بلدي أصعب من أي وقت مضى (تم القيام بذلك لمدة 12 عاما) والآن أود أن يكون هنا تذهب مع الرمادي. لقد كان درسا تعلم واحدة صعبة يمكنني أن أقول لك أنا لا أكره أنا أكره يعني ضوء البيج الخنصر لم يعجبني كثيرا الخنصر البيج نفسي، ولكن والدتي لديها الجدران البيج الخنصر في منزلها. ومما يؤسف له هو لون الطلاء الذي يتغير مع الضوء ودوسنت دائما ننظر البيج الخنصر حتى انها قد اختارت في أن الإضاءة. ومع ذلك، بقدر ما أعرف أنها سعيدة تماما مع ذلك وعلى الرغم من أن الألوان لها هو خارج قليلا في رأيي، هو منزل سعيدة ومريحة مع نوعية الأثاث والناس سعداء جميل داخله. إيلي oconor يقول: ربما بدلا من طرد ذلك، فإنه يجب أن تأتي مع مثل تصنيف الكبار اللون التخصصي بحيث لا تلك القديمة بما فيه الكفاية والخبرة بما فيه الكفاية يمكن شرائه بعد توفير معرف السليم :) قصة حزينة: أنا أعرف شخص اشترى منزلا وتزيين نفسها. كل البني والبيج، horridly النغمات غير متطابقة. كان المدخل الخنصر، رمادي داكن، والغرف المجاورة كانت (السقوف والجدران) وmustardy / حفاضات الظل البني، ثم خزائن من الخشب وكونترتوب مخصصة مكلفة للغاية حتى الان كانت أكثر بأشنع ظلال متطابقة من taupes والبني العسل. كان القصر البني المكان الأكثر إحباطا رقم أمضى من أي وقت مضى الوقت، وكان يتم إعادة تشكيلها لتصل قيمتها إلى أكثر من 200K. أوه، وأود أن أذكر أن السجاد كانت الأخضر. ماريا، إذا يوود مثل صورة لجمع الخاصة بك، ربما أكون قد زوجين. لكل لون هناك شخص يحب ذلك. بما فيه الكفاية على خرف البيج الخنصر. هو، مثل كل لون آخر له مكانه. الحيلة هي معرفة عندما يكون ذلك مناسبا لاستخدامه. اللون المناسب للمكان المناسب واللحظة التي يمكن أن توقف القلب. فترة. أنا يمكن أن تظهر لك الخضر المؤسسية التي من شأنها أن تجعلك شبكة الزعيم في حالة واحدة، وتجعلك الاغماء في بلد آخر. ومن كل شيء عن السياق. الأصفر يمكن أن يوفر لك الصداع أو رفع لكم في فرحة إيجابية. الأحمر يمكن أن تجعلك تشعر بالعصبية الشديدة والعصبي أو تنشيط وسعيدة. الأزرق يمكن أن أترك لكم بارد وينفر أو الضوء ومتجدد الهواء. البيج الخنصر لا يختلف. بل هو مجرد لون التي تحتاج إلى التوقف عن سوء الاستعمال وسوء المعاملة. كنت يعظ عن فهم النغمات. إذا كنت أقدر تعقيدات النغمات تفهمون عندما البيج الخنصر هو المناسب مثل أي لون آخر. القضية الحقيقية هنا ليست البيج الخنصر ولكن الحقيقة أن هناك people8230. الذين لا يفهمون colour8230. الذين الصفع على أي تفكير البيج القديم ليس هناك فرق ما دام هو ليس أبيض. ودعونا لا ندخل الأبيض. مناقشة مختلفة تماما. مرحبا روز، يا عندما قابلت جانيس ليندساي قالت ايضا ان البيج الوردي أسوأ اللون في عالمها. يمكن أن أضع أي لون في السياق الصحيح ولكن أقف موقفي من البيج الوردي. في البيج الخطأ الأكثر يبالغ لأن الناس يعتقدون البني الفاتح محايد عندما حقا لها على الأقل محايدا من كل منهم. شكرا لجهودكم ماريا تعليق وسوف يوافقون على أنه هو بالتأكيد أكثر المستخدمة في طريقة الكثير من الحالات. ولكن ذلك ما يحدث عندما ترك الناس بلا خبرة اختيار اللون. يحتاج عامة الناس أن يتعلموا قيمة وجود مصمم اللون توجيهها من خلال عدد لا يحصى من الخيارات. هذا ما هو من الضخامة بحيث عن بلوق الخاص بك. نعم قد يكون لمصمم لون جيد موهبة طبيعية للون ولكن مصمم اللون كبيرة له (ما يكتب مالكولم جلادويل إلى جعل خبير) 8230.well أكثر من عشرة آلاف ساعة من اختيار والنظر في اللون. وبالنظر إلى كل تلك التجربة والفرق مصمم لون يمكن أن تجعل في شخص ما الحياة life8230..you كل يوم، وأنا يجب أن يكون دائما مشغول. إن العالم في حاجة لنا لأنه لا يوجد الكثير منا هناك. الكثير الذين يتحدثون ولكن غير قادر على القيام المشي. ثم ستستخدم ربما الفقراء البيج الخنصر في المكان المناسب وليس على استخدامها وسوء المعاملة. الحب مدونتك طيب أنا لا أعتقد أنني لديك أي البيج الوردي لدي الجدران الذهب الدافئة من خلال الكثير من بلادي الشقة. أخبر أقول لك الحقيقة GREY لها ان تحصل لي في كل مكان أعطيها بضع سنوات حتى الجميع سوف يقول المؤرخ إيف قيل دائما لدي عين جيدة للون ولكن وضع الشكوك الخاصة بك في ذهني. أنا مجرد إلقاء نظرة على شيء وإما النقرات أو هو لا. أنا لا يمكن أن يكون حقا ذلك بالضبط يفسر لماذا. شيء واحد إيف المستفاد هو أنا حقا نؤمن نحن لا نرى كل لون بنفس الطريقة. لدي صديق أن يقسم الشرفة لها هو قليل أخضر، وأرى تان وهذا يعطي لي صداعا. يقول كسول حدائق: لايف التدريب اللون LA منطقة 28-30 سبتمبر واشنطن، DC 12-14 أكتوبر شارلوت، NC 18-20 أكتوبر تامبا، FL 09-11 نوفمبر العليا مونتكلير، NJ 16-18 نوفمبر الكتب أمبير عينات اللون كبيرة لإعطائك الثقة الفورية استشارة علي الانترنت اللون التدريب اللون اللون الداخلي التشاور الخارجي حزمة وانحياز تريم أمبير الباب الأمامي أو شراء فقط الحل تحتاج: الباب الأمامي أو انحياز OnlyAnyone من يقرأ بانتظام بلدي بلوق يعرف ما أشعر به تجاه البيج الوردي (والآن 17 صحيح اللون خبراء من صفي هذه 3 أيام الماضية يمكن أن نرى ذلك بعد ميل واحد أيضا) فسوف لن تجد في أي من الداخلية بلدي. ولها لأن ه مسحة أكثر الحد للعمل مع. فإنه يلغي تماما أي ظلال من اللون الأصفر أو البرتقالي وكان كبيرا في 80s يقترن البط البري وبورجوندي. حتى إذا كنت ورثت ذلك في منزلك (أو ترغب في تحديث ما لديك)، وهنا بعض الصور التي سوف تساعدك على تحويله من القذرة إلى سعيد: لم تتكرر السجاد البيج الوردي في هذا غرفة المعيشة في تزيين (و أعتقد أنه يجب أن يكون) يبدو قليلا مثل يجري تجاهلها في الوقت الحالي لكنها لا تزال تبدو جيدة مع الأثاث الأزرق والجدران المظلمة). هنا (أعلاه) يقترن مع الفيروز والأحمر. الأحمر هو في عائلة الوردي بحيث أنه يعمل، وتقريبا أي ظلال من اللون الأزرق يذهب معها. هنا في وكرسي ونمط في كرسي ولكن مرة اخرى الأزرق هو اللون يعمل مع أفضل. في هذه غرفة نوم أعلاه، يبدو كبيرا مع كريم وهنا (أدناه) مرة أخرى مع الأزرق والأبيض: وأدناه مع الأرجواني والأزرق (في البساط). بالمناسبة لدي رمادي داكن (التي أعتقد أنها خليط من الرمادي والبيج) في فئة مختلفة من البيج الخنصر، ولكن معظم الناس يسمون هذا رمادي داكن اللون أو الفطر. وجود دورة لي في Gregorys الأرضيات الطلاء أمبير في جونز كريك، أتلانتا كان هذا نهاية أسبوع مثالية لأننا قضينا بعض الوقت في البحث في البلاط والسجاد يتحدث عن الألوان التي عملت مع بعض النغمات. ريبيكا (صاحب متجر) جلب أكثر من البلاط مشترك في البيج الخنصر وقالت انه في كثير من البيوت محليا. الاستنتاج لقد جئت إلى أكثر من السنين هو أنه في أول وهلة مربع صغير من البلاط، والطلاء أو الخشب وصمة عار (أعلاه) تبدو دافئة ومحايد. الناس يعتقدون أنه نوع النظرات brown8211that ضوء يجب أن يكون اللون حق معظم محايد ولكن بعد ذلك عندما في جميع أنحاء الأرضيات الخاصة بك، لاحظت (مع الأسف) أن ما لديك في الواقع هو الطابق البيج الوردي أو جدار أو أريكة. إذا كان الأمر كذلك في السجاد أو البلاط والمواعيد في حمامك وفي الحلية التي حولها، إما الذهاب حتى الظلام مع لون الجدار الذي يبدأ في تمييزهم ظاهريا أو جلب الأزرق، كريم، و / أو الأحمر بحيث تبدو الحالي . إذا كنت ترغب في التأكد من الحصول على النغمات الخاصة بك الحق، تحميل يبوك هنا. إذا كنت ترغب في منزلك لملء لكم مع السعادة في كل مرة كنت تمشي في، ج ontact لي. للتأكد من أنك تحصل على الألوان الخاصة بك الحق في التشاور الخاص بك المقبل، والحصول على بعض عينات كبيرة إذا كنت ترغب في معرفة كيفية اختيار الألوان المناسبة لمنزلك أو لعملائك، يصبح اللون الحقيقي خبير معتمد. أقول مزق بها. بلاط ليس من السهل القيام بذلك مع، ولكن أنا شخصيا أكره السجاد، لذلك أي من الذي يمكن أن تذهب. أرسم كل شيء، كنا نعيش في منزل آخر لمدة 18 موس، كان تأجير لكنني رسمت كل سطح واحد ليس مرة واحدة فقط ولكن مرتين. أول مرة لأنني لا يمكن أن يعيش مع الخنصر الطلاء شقة البيج لمدة 18 موس لذلك أنا مصممة خصيصا لأذواقنا، والمرة الثانية كان لي لرسمه مرة أخرى قبل أن يتحرك. وأود أن أضيف أنني كنت 9 موس preggers عندما أتيحت لي لرسمه مرة أخرى، ولكن أنا فعلت هذا مع ذلك. وأنه كان يستحق ذلك تماما. أنا أتفق معك تماما. الخنصر بيج من الصعب العمل مع والمستشري في الكثير من المنازل أنا فقط عملت على مطبخ مع الخنصر البلاط البيج كان علينا أن الاحتفاظ بها. ذهبنا مع الملون المحمر مجلس الوزراء الماهوجني وكريما بوردو كونترتوب وأنه يعمل. It39s ذلك صحيح، أي لون محايد مع أي الأصفر في ذلك بجانب الخنصر البيج مجرد اشتباكات مباشرة ويطلق بلدي منعكس هفوة كبيرة المشورة وأنه لأمر رائع أن يظهر لك بعض الأمثلة الجيدة حقا في كيفية العمل على انجاحه. أنا أعمل على اللعب إعادة افعل وحتى عند العمل مع اللون لأكثر من 30 عاما، واستغرق 3 الخضر من أجل التوصل إلى الحق واحد لme. Take نظرة على منصبي لهذا الأسبوع، وسوف نرى ما الجرح مع. اللون هو موضوع رائعة وأحب زياراتي هنا. Kathysue شكرا جزيلا لهذا المنصب انتقلنا مؤخرا إلى منزل جديد أن رسمت بلون البيج الأصفر لك. لدينا أريكة قطاعات البيج الخنصر وكان أول شيء فعلته العثور على اللون الذي ذهب مع أريكة والجرانيت القائمة ورسمت كامل المعيشة و. أتمنى أن تغير من الغلاف أريكة، ولكن it39s يست في الميزانية. لقد كان يقترن الأحمر وقد تم النظر مضيفا في الزرقاء أخف مثل غرفة توبي فيرلي. شكرا جزيلا على هذه أمثلة رائعة حول كيفية يمكنك لا تزال تعمل مع الخنصر البيج لين وايتسايد يقول: لمشاهدة هذا العمل اللون، والعمل بشكل جميل هو الملهم. اعتقدت انه كان لون لكنهم يخشون من، ولكن الآن، see39 39I على الفور أن هناك حلا. وقد خلق توبي فارلي غرفة ما رأيت القادمة Gorgeous8230 A اللون أخصائي في شارلوت يقول: آه نعم الخنصر البيج من أي وقت مضى صعبة للغاية. أنا أحب ذلك مع ليفربول والبلوز. أستطيع التعامل مع البيج الخنصر على الحائط ولكن أنا أتفق مع تعليق آخر وquotrip من ذلك إذا it39s في السجاد. مثير للإعجاب. أنا أحاول أن أجد لطيفة لينة البني الحليب بيضاء لمكتبي مع القليل من اللون الرمادي، وذلك أساسا أنا أبحث عن رمادي داكن وأنا ألاحظ أن taupes يبدو أن أي قراءة الخنصر (شكرا لك، وأنا الآن أرى ذلك) أو جريني ( مثل الكاكي)، لذلك فإنه من المفيد أنا الآن أعرف هذا، حتى أتمكن من محاولة العثور على واحد أن يقرأ أكثر الرمادي. لكن في بعض الأحيان هذه تكاد تبدو للذهاب الأرجواني قليلا من الصعب العثور على البيج الرمادي المحايد الكمال.

No comments:

Post a Comment